##plugins.themes.bootstrap3.article.main##

ا.م.د. عبدالخالق ابراهيم مصطفى شيلإن طلعت سعيد سعيد

پوختە





تهدف الدراسة إلى تحدید اهم التأثيرات التي تحدثها الإعلان الإلكتروني على اتجاهات المستهلكين في إقليم كوردستان، تعتبر الدراسة من الدراسات الوصفية وتم استخدام منهج المسح الإعلامي، يشمل مجتمع الدراسة جميع المستهلكين لخدمات شركات الاتصالات في إقليم كوردستان  وتتمثل في شركات (اسياسيل، كورك تيليكوم وزين)، وتم اختيار اساتذة الجامعات في الإقليم كعينة قصدية للدراسة لقياس التأثيرات المحتملة للإعلان الإلكتروني، واعتمدت الباحثة على استمارة الأستبيإن كأداة رئيسية لجمع المعلومات وتم توزيع (380) استمارة استبيإن (ورقي والكتروني) على عينة الدراسة.


و من أهم النتائج التي توصلت إليها  الدراسة  إن الإعلان الإلكتروني تؤثر بشكل كبير على إثارة إنتباه واهتمام المبحوثين وتعزيز نية الشراء لديهم لخدمات شركات الاتصالات والعلامة التجارية المفضلة لديهم.


 


 






 

##plugins.generic.usageStats.downloads##

##plugins.generic.usageStats.noStats##

##plugins.themes.bootstrap3.article.details##

بەش
Research Articles

چۆنییەتی بەکارهێنانی سەرچاوە

توێژینەوە هاوشێوەکان

<< < 6 7 8 9 10 11 

تۆ دەتوانیت گەڕانی پێشکەوتو کارا بکە بۆ دۆزینەوەی توێژینەوە هاوشێوەکان بەکار بهێنیت بۆ ئەم توێژیینەوەیە.