Hauptsächlicher Artikelinhalt

ا.م.د. عبدالخالق ابراهيم مصطفى شيلإن طلعت سعيد سعيد

Abstract





تهدف الدراسة إلى تحدید اهم التأثيرات التي تحدثها الإعلان الإلكتروني على اتجاهات المستهلكين في إقليم كوردستان، تعتبر الدراسة من الدراسات الوصفية وتم استخدام منهج المسح الإعلامي، يشمل مجتمع الدراسة جميع المستهلكين لخدمات شركات الاتصالات في إقليم كوردستان  وتتمثل في شركات (اسياسيل، كورك تيليكوم وزين)، وتم اختيار اساتذة الجامعات في الإقليم كعينة قصدية للدراسة لقياس التأثيرات المحتملة للإعلان الإلكتروني، واعتمدت الباحثة على استمارة الأستبيإن كأداة رئيسية لجمع المعلومات وتم توزيع (380) استمارة استبيإن (ورقي والكتروني) على عينة الدراسة.


و من أهم النتائج التي توصلت إليها  الدراسة  إن الإعلان الإلكتروني تؤثر بشكل كبير على إثارة إنتباه واهتمام المبحوثين وتعزيز نية الشراء لديهم لخدمات شركات الاتصالات والعلامة التجارية المفضلة لديهم.


 


 






 

Downloads

Keine Nutzungsdaten vorhanden.

Artikel-Details

Rubrik
Research Articles

Zitationsvorschlag

مصطفى ا. ع. ا. . ., & سعيد ش. ط. س. (2023). تأثير الإعلان في مواقع التواصل الإجتماعي على اتجاهات المستهلكين نحو العلامة التجارية . Polytechnic Journal of Humanities and Social Sciences, 4(1), 475–488. https://doi.org/10.25156/ptjhss.v4n1y2023.pp475-488

Ähnliche Artikel

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 > >> 

Sie können auch eine erweiterte Ähnlichkeitssuche starten für diesen Artikel nutzen.