Contenu principal de l'article

ا.م.د. عبدالخالق ابراهيم مصطفى شيلإن طلعت سعيد سعيد

Résumé





تهدف الدراسة إلى تحدید اهم التأثيرات التي تحدثها الإعلان الإلكتروني على اتجاهات المستهلكين في إقليم كوردستان، تعتبر الدراسة من الدراسات الوصفية وتم استخدام منهج المسح الإعلامي، يشمل مجتمع الدراسة جميع المستهلكين لخدمات شركات الاتصالات في إقليم كوردستان  وتتمثل في شركات (اسياسيل، كورك تيليكوم وزين)، وتم اختيار اساتذة الجامعات في الإقليم كعينة قصدية للدراسة لقياس التأثيرات المحتملة للإعلان الإلكتروني، واعتمدت الباحثة على استمارة الأستبيإن كأداة رئيسية لجمع المعلومات وتم توزيع (380) استمارة استبيإن (ورقي والكتروني) على عينة الدراسة.


و من أهم النتائج التي توصلت إليها  الدراسة  إن الإعلان الإلكتروني تؤثر بشكل كبير على إثارة إنتباه واهتمام المبحوثين وتعزيز نية الشراء لديهم لخدمات شركات الاتصالات والعلامة التجارية المفضلة لديهم.


 


 






 

Téléchargements

Les données relatives au téléchargement ne sont pas encore disponibles.

Details de l'article

Rubrique
Research Articles

Comment citer

مصطفى ا. ع. ا. . ., & سعيد ش. ط. س. (2023). تأثير الإعلان في مواقع التواصل الإجتماعي على اتجاهات المستهلكين نحو العلامة التجارية . Polytechnic Journal of Humanities and Social Sciences, 4(1), 475–488. https://doi.org/10.25156/ptjhss.v4n1y2023.pp475-488

Articles similaires

<< < 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 > >> 

Vous pouvez également Lancer une recherche avancée de similarité pour cet article.